انعقاد اجتماع المجلس
الكاتب: {0} admin
4/30/2015
  تم قراءة الموضوع 1982 مرة
  تم تقيم الموضوع من قبل 4 قراء (Not rated)

الاتحاد يدعم القرارات التي تصدر بشأن القطاع الخاص لغرض الاصلاح الاقتصادي

 انعقاد اجتماع المجلس
الاتحاد يدعم القرارات التي تصدر بشأن القطاع الخاص لغرض الاصلاح الاقتصادي 


يستضيف مجلس اتحاد الغرف التجارية العراقية رؤساء الغرف التجارية الذي اقيم برعاية رئيس الاتحاد السيد جعفر الحمداني للوقوف على اخر المستجدات التي تطرا على الغرف ومناقشة السبل لتطويرعملها نحو الاحسن .
وقد رحب رئيس الاتحاد برؤساء الغرف لحضورهم المجلس ، مشيداً بالدور الذي يضطلع به اتحاد الغرف لتعزيز قدرات القطاع الخاص وخدمة الاقتصاد العراقي، كما دعا الحمداني الى الاصلاح الاقتصادي وتبسيط جميع الاجراءات في تسجيل الشركات لرفع الكاهل عن المواطن العراقي .
كما اكد رئيس الاتحاد على ضرورة التعاون للوقوف يدا واحدة ضد الارهاب ومساندة ابناء قواتنا الامنية والحشد الشعبي الذين يقدمون تضحيات كبيرة من اجل عراقنا الحبيب
 والتصدي لجميع المواجهات التي من الممكن ان تشكل عائقا امام ازدهار البلاد 
داعيا الغرف التجارية في المحافظات الى الاستمرار في مساندة ابنائنا في القوات الامنية والحشد الشعبي من خلال ايصال المواد الغذائية اللازمة لهم ومد يد العون وبصورة مستمرة لحين القضاء على ارهابي داعش الاجرامي
مؤكدا على دور الاتحاد الريادي في دعم الاقتصاد العراقي فعلى الرغم مما يعانيه العراق الا ان الاتحاد خطى خطوات سريعة ليكون هو الرائد للوقوف على القطاع الخاص والمشاركة المستمرة على المستوى الداخلي والخارجي للارتقاء بالواقع الاقتصادي . وايضا تطرق في حديثه الى قضية دعم بعض القرارات التي تصدر بشأن القطاع الخاص من قبل الحكومة .
كما قدم السيد رئيس الاتحاد شكره لحضور السادة رؤساء الغرف التجارية العراقية .
يذكر ان للاتحاد اجتماعات مستمرة تعقد لتسلط الضوء على القطاع الخاص والارتقاء بكل ما هو كفيل بتطوير الواقع الاقتصادي . 
تقرير : رغد عبد الرضا / المفوض الفني للموقع الالكتروني