(واسط ستور)… اول ورشة تعريفية بسوق واسط الالكتروني تنظمها غرفة تجارة واسط

الكوت / وسط اجراءات احترازية للوقاية من فايروس كورونا نظمت غرفة تجارة واسط اليوم الخميس وعلى مقر الغرفة في الكوت ورشة تعريفية بالسوق الالكترونية الاولى في المحافظة ” واسط ستور ” .

وقال السيد رئيس الغرفة محمد ضياء أنصاف بحسب اعلام غرفة تجارة واسط : ” إن التجارة الالكترونية نوع جديد من أنواع تداول السلع في السوق الواسطي ولاقى رواجاً عالياً في الفترة الأخيرة وخصوصاً بعد جائحة كورونا كون ان هذه التجارة تضمن وصول المنتجات الى المنازل مما يختصر الوقت والجهد وخطر الاصابة بالفايروس اثناء التبضع وان الغرفة تدعم وترعى مثل هذه التجارب خدمة للمستهلك والبائع في المحافظة .. ولهذا اقمنا هذه الورشة المهمة . ”
وأضاف : تضمنت الورشة عرضاً تفصيلياً حول مشروع الكتروني القاه مدير المشروع المهندس حيدر الوائلي يسمى واسط ستور تم اطلاقه لتطوير التجارة الالكترونية في المحافظة وخلق فرص عمل بطريقة جديدة فضلاً عن خلق ثقة بين البائع والمستهلك من خلال تداول المنتجات الرصينة .

وأشار السيد أنصاف الى، ان” الستور يتضمن موقع الكتروني وتطبيقات على الاجهزة الذكية واللوحية لسهولة اكبر بالاستخدام فضلاً عن صفحات تواصل اجتماعي لمزيد من التواصل مع المهتمين واصحاب المتاجر المختلفة”. ..
وحضر الورشة الدكتور عبد الهادي طعمة عفات عضو مجلس ادارة الغرفة ومدير الغرفة وسيدة الاعمال نسرين عبد الرؤوف ومجموعة من التجار والاكاديميين والمهتمين بشؤون تكنولويجا المعلومات./انتهى

الموقع الرسمي لاتحاد الغرف التجارية العراقية
http://ficc.org.iq
———————————
الصفحة الرسمية على الفيسبوك اتحاد الغرف التجارية العراقية
https://www.facebook.com/pg/Ficc.org.iq
———————————
الصفحة الرسمية على تويتر اتحاد الغرف التجارية العراقية
https://twitter.com/FICC_ORG_IQ
———————————
الصفحة الرسمية على الانستكرام اتحاد الغرفا التجارية العراقية
https://instagram.com/ficc.org.iq
——————————–
الصفحة الرسمية على يوتيوب اتحاد الغرف التجارية العراقية
https://www.youtube.com/channel/UCe12LjdlqcVYWDhdUWNanEg